الرائد الرسمي عدد 19: إنهاء مهام مدير عام المركز الثقافي الدولي بالحمامات، ونشر قرار تمديد في رخص البحث عن المحروقات انقضى أجله!

شهرين ago فريق بر الامان La rédaction de Barr al Aman 0

بتأخير يوم واحد، تم نشر الرائد الرسمي عدد 19 الخاص بيوم الثلاثاء الماضي، ظهر الأمس الأربعاء، ويحتوي على 1 أمر رئاسي، 6 أوامر حكومية و26 قرار وزاري.

إنهاء مهام مدير عام المركز الثقافي الدولي بالحمامات “دار المتوسط للثقافة والفنون”.

أنهيت تسمية السيد معز المرابط، أستاذ مساعد للتعليم العالي، بصفة مدير عام المركز الثقافي الدولي بالحمامات “دار المتوسط للثقافة والفنون” ابتداء من 29 نوفمبر 2017، بمقتضى الأمر الحكومي عدد 227 لسنة 2018 مؤرخ في 28 فيفري 2018.

تجديد ثلاث رخص للبحث عن المحروقات.

أتى نشر قرار وزير الطاقة والمناجم والطاقات المتجددة، المؤرخ في 19 فيفري 2018، متأخرًا حوالي الثلاثة أسابيع. وتم بموجب هذا القرار التمديد في مدة صلوحيــة التجديد الأول لــرخص البحث عــن المحروقات في ثلاث حقول، أحدها انتهت مدة التمديد الخاصة به بتاريخ النشر، والثاني على مشارف الإنتهاء:

  • رخصة “حمامات البحرية”، وتنتهي المدّة المذكورة إثر هذا التمديد في 22 سبتمبر 2018.
  • رخصة “جناين الوسطى”، وتنتهي المدّة المذكورة إثر هذا التمديد في 14 مارس 2018.
  • رخصة “جنوب رمادة”، وتنتهي المدّة المذكورة إثر هذا التمديد في 21 فيفري 2018.

إحداث مناطق سقوية عمومية في ولايتي نابل والكاف.

تم إحداث منطقتين سقويتين عموميتين بمعتمدية القلعة الخصباء من ولاية الكاف وبالعصفور ـ البساتين من معتمدية منزل تميم بولاية نابل، بأمر من وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري. للحديث عن أهمية خلق المناطق السقوية العمومية، تنقلنا إلى ولاية القيروان في الموسم الثاني من برنامجنا الأسبوعي على موجات الإذاعة الوطنية، وحاورنا عدة ضيوف من بينهم ممثل عن المندوبية الجهوية للفلاحة.

إنهاء مهام القنصل العام للجمهورية التونسية بنيس، فرنسا.

بمقتضى أمر رئاسي عدد 21 لسنة 2018 مؤرخ في 2 مارس 2018، أنهي تكليف السيد حامد بن ابراهيم، وزير مفوض، بمهام قنصل عام للجمهورية التونسية بنيس ابتداء من 30 نوفمبر 2017.