الرائد الرسمي عدد 33: تمديد فترة نيابة أعضاء مجلس إدارة المجمع المهني المشترك لمنتوجات الصيد البحري

3 أسابيع ago فريق بر الامان La rédaction de Barr al Aman 0

بتأخير ثلاث أيام، صدر الرائد أخيرا الرائد الرسمي عدد 033 المؤرخ ب24 أفريل 2018، والذي أتى محتويا على قرار ترتيبي من المجلس الأعلى للقضاء، 91 قرار و10 أوامر وزارية.

إنتزاع للمصلحة العمومية لقطع أرض

باقتراح من وزير أملاك الدولة والشؤون العقارية، وبموجب الأمر الحكومي عدد 363 لسنة 2018 مؤرخ في 6 أفريل 2018،  انتزعت للمصلحة العمومية لفائدة الدولة قصد الإدماج بالملك العمومي للمياه لتوضع على ذمة وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري قطع أرض كائنة بمعتمدية الكريب الجنوبية ولاية سليانة ولازمة لبناء سد تلي على وادي أركو ومحاطة بخط أحمر بالأمثلة المصاحبة لهذا الأمر الحكومي.

تنقيح قرار فتح باب الترشح لخطة كاتب عام للمجلس الأعلى للقضاء

صدر بالرائد الرسمي عدد 033 القرار الترتيبي عدد 2 المتعلق بتنقيح القرار المؤرخ في 30 جانفي 2018 المتعلق بفتح باب الترشح لخطة كاتب عام للمجلس الأعلى للقضاء. وأتى قرار التنقيح بفصل جديد لتعويض الفصل الخامس من الأمر القديم:

تنظر في الترشحات لجنة تنتخب الجلسة العامة للمجلس الأعلى للقضاء أعضاءها ثم تعرض نتيجة أعمالها على الجلسة العامة للمصادقة عليها، ويتولى رئيس المجلس اقتراح الاسم الحائز على موافقة الجلسة العامة على رئيس الحكومة لإصدار أمر التسمية.

تمديد فترة نيابة أعضاء مجلس إدارة المجمع المهني المشترك لمنتوجات الصيد البحري

كذلك في نفس العدد، صدر قرار عن وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري يتعلق بتمديد فترة نيابة أعضاء مجلس إدارة المجمع المهني المشترك لمنتوجات الصيد البحري ابتداء من 4 ديسمبر 2016 وذلك إلى حين ضبط التركيبة الجديدة للمجلس.